مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة بين مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام، في بطولة الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراته أمام نظيره نوتنجهام فورست، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب نظيره أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي 

ويستضيف فريق نوتنجهام فورست نظيره مانشستر يونايتد، اليوم السبت الموافق 30 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

أقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام على ملعب سيتي جراوند، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حصدهم من 10 انتصارات وتعادل و8 هزائم، فيما يقع نوتنجهام في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام والمعلق

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا عبر قناة beine sports HD1.

وأسندت الشبكة مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام، للمعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نوتنجهام 

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

 الدفاع: آرون وان بيساكا، رافاييل فاران، جوني إيفانز، ديوجو دالوت.

 الوسط: برونو فيرنانديز، كوبي ماينو، كريستيان إريكسين.

 الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، أليخاندرو جارناتشو.