مانشيني يحذر لاعبي السعودية: مواجهة قرغيزستان ليست سهلة

وجه الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، رسالة تحذير للاعبي الصقور قبل مواجهة قرغيزستا في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا.

وتقام مباراة السعودية القادمة في كآس آسيا أمام قرغيزستان يوم غد الأحد الموافق 21 يناير في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتذاع مباراة السعودية القادمة بعد الفوز على عمان في كآس آسيا عبر قنوات bein sports الناقل الرسمي لمباريات كأس أمم آسيا 2023، وكذلك قنوات الكأس القطرية، كما تذيع قنوات SSC مباريات المنتخب السعودي داخل السعوية.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية، تصريحات الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، التي قال فيها :” لن نتهاون في مواجهة قيرغيزستان غدًا، ولا تظنوا أنها ستكون سهلة، فجميع مواجهات البطولة صعبة، ويجب أن نركز في كل دقيقةٍ، وأن نسعى إلى حسم التأهل من خلال تحقيق الانتصار”.

وأردف:” أتمنى أن نفوز بالكأس، لكن المسألة ليست سهلةً فهناك عديدٌ من المنتخبات القوية، كذلك لم يكن لدينا الوقت الكافي مع المنتخب”.

وأكمل المدرب الإيطالي: “الأجواء إيجابيةٌ منذ البداية، واللاعبون في هذه اللحظة سعداء، ونريد أن نستمر في ذلك حتى النهاية”.