مانشيني يرفض بث وديات منتخب السعودية قبل كأس آسيا

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم منع بث مباريات الأخضر الودية تلفزيونيا التي ستقام خلال معسكر الدوحة.

ودخل المنتخب السعودي في معسكر بالدوحة قبل نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2024 في قطر المقامة من 12 يناير حتى العاشر من فبراير المقبل.

وفقا لصحيفة الاقتصادية السعودية، فإن المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني قرر منع بث مباريات الصقور الودية، من أجل التحفظ على طريقته الفنية والأسماء التي سيعتمد عليها خلال المباريات الودية ولا سيما أنها ستكون مقاربة جدا للتي سيظهر بها الأخضر في المباريات الرسمية.

وأعلن الحساب الرسمي لـ المنتخب السعودي في منصة “إكس” عن أرقام لاعبي الأخضر المشاركين في بطولة كأس أمم آسيا 2023. والتي جاءت على النحو التالي: “نواف العقيدي رقم 1، راغد النجار رقم 21، أحمد الكسار رقم 22”.

في خط الدفاع: “فواز الصقور رقم 2، عون السلولي رقم 3، علي لاجامي رقم 4، علي البليهي رقم 5، عيد المولد رقم 6، سعود عبدالحميد رقم 12، حسان تمبكتي رقم 17، حسن كادش رقم 13”.


في خط الوسط: “سالم الدوسري رقم 10، عبدالإله المالكي رقم 8، محمد كنو رقم 23، سامي النجعي رقم 16، عبدالرحمن غريب رقم 18، عبدالله الخيبري رقم 15، أيمن يحيى رقم 25، فيصل الغامدي رقم 26، ناصر الدوسري رقم 24، عباس الحسن رقم 14”.

في خط الهجوم: “صالح الشهري رقم 11، فراس البريكان رقم 9، مختار علي رقم 7، فهد المولد رقم 19، عبدالله رديف رقم 20”.

منتخب السعودية يستعيد نجميه المصابين قبل انطلاق كأس آسيا

ووضع مانشيني خطة للمعسكر الخاص بالمنتخب الأخضر، حيث يخوض 3 مباريات ودية قبل المشاركة الرسمية الأولى له في كأس آسيا 2023.

حيث من المقرر أن يخوض منتخب السعودية أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري، على أن يكون اللقاء الودي الثاني أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير.