مانشيني يرفض طلب وسائل الإعلام قبل مواجهة السعودية ضد عمان

رفض الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، طلب وسائل الإعلام، قبل خوض ضربة البداية في كأس آسيا، بمواجهة سلطنة عمان، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في البطولة.

وفقا لصحيفة عكاظ السعودية، فقد رفض الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، الحديث لوسائل الإعلام خلال الحصة التدريبية المفتوحة، التي أجراها الأخضر، مساء اليوم السبت.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، إن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، فضل عدم الاستماع لأي سؤال من قبل وسائل الإعلام، قائلا: “لن أتحدث في الوقت الحالي، سأجيب على أسئلتكم في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.”

وانطلقت مساء أمس الجمعة الثاني عشر من يناير منافسات بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر، وتستمر منافساتها حتى العاشر من فبراير المقبل.

وسبق للأخضر أن التقى مع نظيره العماني في 23 مناسبة في دورات كأس الخليج، وتصفيات كأس العالم ومواجهات ودية دولية.

 وبحسب الصحيفة فقد نجح منتخب السعودية في تحقيق 16 انتصارا، مقابل ثلاثة انتصارات لعمان، وحضر التعادل في أربع مباريات، وسجل لاعبو الأخضر 42 هدفا في الشباك العمانية، لكن شباك الأخضر استقبلت 13 هدفاً، ويعد ماجد عبد الله النجم التاريخي للسعودية هو هداف الأخضر أمام عمان برصيد ستة أهداف، يليه شايع النفسية بثلاثة أهداف.

أقرأ أيضًا.. صلاح يتصدر هدافي الجيل الحالي لمنتخب مصر في أمم أفريقيا.. وفرصة لأربعة لاعبين

وكان منتخب السعودية، قد خاض أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري وانتصر بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما فاز في المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير، بثنائية نظيفة.

وفي بيان رسمي أصدره الحساب الرسمي لمنتخب السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس: “المدير الفني روبرتو مانشيني يضم الثلاثي ” محمد البريك ، طلال حاجي ، محمد اليامي ” لقائمة الأخضر النهائية لكأس آسيا 2023″.