مبابي يتخذ قرارًا مثيرًا بخصوص الانضمام إلى ريال مدريد

اتخذ النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، أول خطوة للانتقال لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد كيليان مبابي في الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري صيف 2024، ويحق له التوقيع لأي فريق بدءًا من يناير الجاري.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الريال جهز عرضا بقيمة 26 مليون يورو سنويًا، إلى جانب مكافأة تسجيل ضخمة تبلغ 130 مليون يورو.

أقرأ أيضًا.. النصر يراقب وضع حكيم زياش مع جالطة سراي.. هل تعود المفاوضات؟

خطوة مفاجأة من مبابي تقربه من ريال مدريد

مسئولو ريال مدريد طلبوا من كيليان مبابي تقديم ردًا حاسمًا بشأن الانتقال إلى الفريق الملكي قبل 15 يناير الجاري.

وذكر الصحفي الإسباني “إيدو أجيري” أن كيليان مبابي قد حجز بالفعل منزلًا في مدريد، مما قد يشير إلى انتقاله الصيفي إلى ريال مدريد.

وأشارت التقارير إلى أنه إذا كانت معلومة أجيري صحيحة، فإن عملية انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد أصبحت قريبة للغاية.

محمد صلاح يدفع ليفربول للتعاقد مع مبابي

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن دخول كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ضمن دائرة المرشحين للانضمام إلى ليفربول، وسط جدل كبير حول مستقبل محمد صلاح.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن ليفربول هو خصم آخر في سباق التعاقد مع كيليان مبابي، حيث سبق وأن ارتبط به في وقت سابق، ولكن التقارير لم تؤخذ على محمل الجد بسبب حجم الإنفاق المالي من جانب إدارة النادي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول هو المرشح الأكثر جدية وخطورة لـ باريس سان جيرمان بخصوص مستقبل مبابي.

وأوضحت أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يسعى لضم مبابي، منذ تسع سنوات،ومع اقتراب انتهاء عقد محمد صلاح في عام 2025، وإمكانية رحيله إلى الدوري السعودي، يحلم الريدز بإغراء نجم منتخب فرنسا.

وأفادت الصحيفة أن مبابي سيكافح من أجل العثور على بيئة أخرى مصممة خصيصًا له مثل باريس سان جيرمان.

واختتمت، بأن اثنان من بين ريال مدريد وليفربول وباريس سان جيرمان، سيشعر بخيبة أمل شديدة بسبب فشل فرصة التعاقد مع مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل.