مبابي يثير الجدل من جديد بشأن انضمامه لـ ريال مدريد

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي جدلا واسعا حول إمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وجاء ذلك على رغم التقارير التي أشارت مؤخرا إلى رفض نادي ريال مدريد، العودة للتفاوض مع اللاعب الفرنسي الشاب بعدما جدد عقده في وقت سابق مع باريس سان جيرمان رغم اتفاقه على الانتقال إلى صفوف الفريق الإسباني.

وحسب شبكة “RMC” الفرنسية فإن كيليان مبابي تم التقاط صورة له وهو يتابع على هاتفه المحمول مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والتي أقيمت مساء الخميس في كأس ملك إسبانيا والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واكدت الشبكة العالمية أن مبابي كان مُنشغلا بديربي مدريد مع صديقه أشرف حكيمي أثناء حضور حفل خيري أقامه زميله برسنيل كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان.

واضافت الشبكة أن الحفل حضره ليونيل ميسي وماركو فيراتي فضلا عن كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان، وانتشرت الصورة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الجدل مُجددا حول إمكانية انتقال اللاعب الفرنسي الشاب إلى صفوف ريال مدريد في صيف العام الجاري 2023

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب لم يتخل عن فكرة ارتداء قميص ريال مدريد، رغم تفضيله لفكرة تجديد عقده في الصيف الماضي عن الانتقال إلى صفوف الريال في صفقة انتقال حر.

واكدت أن تلك الصورة تجعل الضغوط أكب رعلى مسؤولي باريس سان جيرمان من أجل إبقاء مبابي الذي ينتهي تعاقده في صيف 2024، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حسب رغبة اللاعب.