مبابي يقرر الرحيل عن باريس ويختار وجهته الجديدة

حسم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قراره النهائي بالرحيل عن النادي الباريسي والانضمام لريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

بحسب صحيفة لوباريزيان الفرنسية، فإن كيليان مبابي اختار الرحيل عن حديقة الأمراء والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني اعتبارا من الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها الآتي:  “لم يعد هناك أي مجال للشك، لقد قرر مبابي مغادرة الدوري الفرنسي في نهاية الموسم والانضمام إلى أكبر ناد في العالم، الذي كان ينتظره دائما”.

وكانت تقارير تحدثت عن حدوث تسوية بين مبابي وباريس سان جيرمان بتخلي اللاعب عن مكافأة الولاء التي كانت مقررة له من النادي حال تجديد عقده.

ويعد الفرنسي الشاب كيليان مبابي الهدف الرئيس لنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات خلال السنوات الأخيرة لتدعيم خط الهجوم.

جاء هذا بالتزامن مع ما نشرته صحيفة ماركا، التي قالت إن مبابي اتخذ بالفعل قراره بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

أقرأ أيضًا.. جوارديولا يكشف عن خليفته في تدريب مانشستر سيتي

ووفقًا لماركا، فإن مبابي سوف يعلن عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في فبراير الجاري.

وقالت ماركا في تقريرها إن “ريال مدريد كان يتفادى الحديث عن تواجد كيليان مبابي في النادي خلال الفترات السابقة، لكن حاليًّا يتم العمل على دمج كيليان مع فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام في فريق واحد”.

ولم يخصص نادي ريال مدريد الإسباني، القميص رقم 9 لأي لاعب هذا الموسم.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف القادم، إذ رفض اللاعب من قبل فكرة تمديد العقد لموسم إضافي، كما إنه أبلغ النادي بشكل رسمي.