مباراة الأهلي ضد المصري تشهد أول حالة طرد في الموسم الجديد للدوري

شهدت مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي المقامة الآن على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، أول حالة طرد في الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

وتعرض اللاعب باهر المحمدي، مدافع المصري البورسعيدي للطرد في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، بعد إعاقته محاولة انطلاق إمام عاشور من جهة اليسار، لتصبح أول حالة طرد في الدوري المصري.

وتمكن اللاعب المغربي، رضا سليم الوافد الجديد للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، من تسجيل أول أهدافه مع النادي في شباك المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى أنه الهدف الأول للقلعة الحمراء في الموسم الجديد من الدوري المصري.

وكان الفرنسي أنتوني موديست، قريبًا من تسجيل الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة 25، من ضربة ركنية، داخل منطقة الجزاء، وصلت لـ بيرسي تاو، الذي اشترك فيها مع حارس المصري، لتصل إلى موديست على حدود منطقة الجزاء سددها خارج المرمي.

وافتتح رضا سليم أهداف الأهلي في الموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في شباك النادي المصري البورسعيدي في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب.

وجاء الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من رضا سليم من خارج منطقة الجزاء ردت من دفاعات المصري ووصلت لإمام عاشور فمرر الأخير كرة إلى رضا سليم مرة أخرى فسدد كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.