جدول مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من كأس العالم قطر 2022

عقب انتهاء اليوم الثاني من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. بدأ الكثيرون يتساءلون عن جدول مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية. خاصة أن الجولة الأولى في هذه المجموعة  قد شهدت الكثير من المتعة  والإثارة. بسبب نتائج مباراتي هذه الجولة، وهو ما أثر بصورة مباشرة على جدول ترتيب هذه المجموعة.

مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من كأس العالم قطر 2022

اشتعلت المجموعة الثانية عقب انتهاء مباراتي الجولة الاولى في المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. بعد فوز انجلترا وتعادل ويلز والولايات المتحدة الأمريكية. مما يجعلنا نترقب مباريات نارية في الجولة الثانية من هذه المجموعة، وهما مباراتي انجلترا وأمريكا، وويلز وإيران.

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من كأس العالم قطر 2022

وكانت اللجنة المنظمة لمسابقة كأس العالم قطر 2022، قد أعلنت أن مباراة ويلز وإيران هي المباراة الافتتاحية لمباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في البطولة .. على أن تنطلق في 12.00 ظهر يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة، و 1.00 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر.

فيما تم تحديد موعد مباراة انجلترا والولايات المتحدة الأمريكية في ختام اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية من مونديال قطر، والتي من المقرر أن تنطلق في التاسعة مساء الجمعة 2022-11-25 بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.

مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية
مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية

القنوات الناقلة لمباراتي ثاني جولات المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022 واسم المعلق

ومن المقرر أن يتم نقل مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثانية من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022 على قناة bein sport MAX 1HD، على أن يعلق المصري علي محمد علي على أحداث لقاء ويلز وإيران. بينما يعلق التونسي عصام الشوالي على أحداث لقاء إنجلترا وأمريكا.

جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري المجموعات من مونديال قطر 2022

تُعد الجولة الثانية في المجموعة الثانية في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، من أهم الجولات في هذه المجموعة. خاصة أنها قد تكون الجولة الحاسمة لتأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور الـ 16 من البطولة، وعلى الجانب الآخر قد تكون الأمل الأخير لباقي المنتخبات.

خاصة أن انجلترا تحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية منفردة برصيد 3 نقاط. بينما يحتل منتخب ويلز و منتخب أمريكا المركزين الثاني والثالث. برصيد نقطة واحدة فقط، ويتذيل منتخب إيران جدول ترتيب هذه المجموعة بدون رصيد.