محامي كهربا يفجر مفاجأة مدوية حول تقسيط الغرامة

أكد أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، أنه لا يوجد عقوبات جديدة على اللاعب موضحًا أن من يملك خطاب جديد من الفيفا بتغليظ العقوبة عليه يكشفه للإعلام.

وعاد كهربا للمشاركة مع الأهلي خلال مباراة سموحة في كأس مساء أمس والتي شهدت تألق اللاعب بعدما سجل هدفًا وصنع هدفين في فوز الأحمر.

محامي كهربا يوضح حقيقة تغليظ العقوبة

وأشار محامي كهربا في تصريحات متلفزة إنه لا يوجد أي عقوبات جديدة على محمود كهربا والفيفا أرسل خطاب بتاريخ 26 نوفمبر الماضي وكان أقصى إيقاف فيها 6 أشهر.

وأوضح أنه سوف يتم تسديد الغرامة على اللاعب قريبًا، ومن الوارد أن يتم تقسيط الغرامة بعد موافقة الفيفا والزمالك هو صاحب القرار.

وأكد أن الغرامة 2 مليون و300 ألف دولار هي قيمة الغرامة على اللاعب، مرددًا: «نسيب اللاعب يلعب عشان يقدر يدفع».

تصريحات نارية من مرتضى منصور بعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحات نارية بعد عودة محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة مع الأهلي في المباريات.

وعاد محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة مع الأهلي، بعد غياب طويل لمدة 6 أشهر، بسبب العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك:” لو وقف كهربا على رأسه لن أقسط له بسبب ما فعله في المباراة، يشير إلى قميصه لماذا لا يدفعون الغرامة له”.

وشدد: “سأرسل مذكرة ويمكن أن يُحل اتحاد الكرة؛ لأن الخطاب الذي وصله كان ينص على ألا يجوز أن يلمس الكرة طالما لا يدفع الغرامة ماحدث هو “بلطجة”، كان لديّ نية أنني سأقسط له إذا اعترف ولكن بعد ماحدث اليوم لا”.

وواصل:”الأهداف التي دخلت في الهاني سليمان.. هل باع فرج عامر المباراة للخطيب؟ وشاهدنا اليوم مسرحية هزلية بين الأهلي وسموحة”.