محامي نيمار يحسم الجدل حول مشاجرة اللاعب مع مدرب الهلال

كشف ماركوس موتا محامي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق الهلال السعودي، حقيقة الأنباء المتداولة حول نشوب مشاجرة بين اللاعب والبرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني الهلال السعودي.

وارتبط اسم نيمار في الفترة الأخيرة، بوجود خلاف بينه وبين مدرب الهلال السعودي، الذي تطور بعدها لحدوث مشاجرة بين الطرفين.

وأكد محامي نيمار، لاعب الهلال السعودي في تصريحات صحفية، على عدم صحة هذه الأخبار التي تناولت وجود مشاجرة بين الطرفين، ومتعجبًا من هذه الأحاديث.

وشدد أن الأمر غير صحيح على الإطلاق، اللاعب يركز بقوة مع الهلال من أجل كتابة تاريخ جديد، مشددًا في حديثه بأن ما ظهر للرأي العام خلال الساعات الماضية ماهو إلا مجرد أمور هدفها زعزعة استقرار الهلال وعلاقته بلاعبه الكبير.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ذكرت في تقرير لها، خلال الساعات الماضية بأن النجم البرازيلي نيمار، دخل في مشاجرة قوية مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس خلال مواجهة الفريق أمام نافباخور نامانجان في أولى مباريات الهلال، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وانضم النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بيع نهائي قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخاض اللاعب البرازيلي مع الهلال حتى الآن 4 مباريات، منهم 3 لقاءات ضمن منافسات دور روشن، وأخر ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، ولم يحرز أي هدف.