محمد زيدان يوضح مزايا موديست مهاجم الأهلي الجديد

علق اللاعب محمد زيدان مهاجم منتخب مصر وبوروسيا دورتموند السابق عن رأيه في تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب الفرنسي أنطوني موديست في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقد الأهلي مع النجم الفرنسي موديست لمدة موسم قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، اليوم الثلاثاء لتصبح الصفقة الثالثة لصالح الفريق القاهري بعد إمام عاشور ورضا سليم.

وقال زيدان في تصريحات متلفزة أن موديست مهاجم كبير واسمه معروف داخل الدوري الألماني مشيرًا إلى أن يمتلك بصمات وأخرى في الدوري الفرنسي.

وأضاف ” مع دورتموند لم يترك البصمة المتوقعة، لكن من وجهة نظري أن يتواجد في هذا النادي الكبير والعريق هذا يعني أن النادي كان يبني عليه آمالًا كبيرة، لكن وارد أنه لم يتأقلم”.

وافاد ” الأهلي في الفترة الأخيرة بدأت تركيزه على اللاعبين الأفارقة أو من شمال إفريقيا إلا أنه من وجهة نظري بأن خطوة التوقيع مع لاعبين من أوروبا جيدة، خاصة أن اللاعبين الأوروبيين أصبحوا يُفكرون في اللعب في الدوريات العربية”

وأوضح اللاعب الأوروبي عندما يُفكر في القدوم للدوريات العربية فإنه يريد أن يُنافس على البطولات معه والأهلي نادي كبير ومن أعظم الأندية في إفريقيا والوطن العربي ويلعب على البطولات”.

واستكمل ” موديست وارد أنه لم يتأقلم مع بروسيا دورتموند ذات الأمر بالنسبة للسنغالي ساديو ماني الذي كان متألقًا مع ليفربول وذهب إلى بايرن ميونخ ولم يتأقم”.