محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي.. تطور مثير في صفقة الموسم

أفادت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن تراجع إدارة نادي الاتحاد السعودي في المضي قدمًا في مفاوضات ضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورت» البريطانية، فإن نادي الاتحاد السعودي جمّد اهتمامه بمحمد صلاح بعد رفض ليفربول بيع اللاعب.

وأكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أول أمس الأحد، أن مسألة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي منتهية تمامًا، مؤكدًا أن نادي ليفربول سيرفض رحيل اللاعب بشكل نهائي.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

من جانب آخر، أفادت تقارير صحفية عن احتمالية انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي، مما جعل إدارة ليفربول تفكر في الخيارات المتاحة لتعويض رحيل المصري المحتمل.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن ليفربول وجه أنظاره نحو التعاقد مع جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، وذلك من أجل أن يحل محل محمد صلاح حال رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويريد ليفربول تأمين نفسه بمحاولة الاتفاق مع اللاعب جواو فيليكس على كل شيء في آخر أيام الميركاتو الصيفي، حتى إذا رحل صلاح في أي لحظة سيكون بديله جاهزًا، حتى لا ينتهي سوق الانتقالات دون تعويضه.

ويرغب جواو فيليكس في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، وأبدى رغبته في الانتقال إلى صفوف برشلونة، لكن الوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني لن يسمح لهم بإتمام تلك الصفقة.