محمد صلاح يريد الرحيل عن ليفربول.. تقرير يفجر مفاجأة بشأن عرض الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن سبب تغيير محمد صلاح لقراره فيما يخص مستقبله مع ليفربول والانتقال المحتمل لنادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وزعمت صحيفة «الرياضية» السعودية أن هناك وجود تطور في مفاوضات الاتحاد السعودي مع محمد صلاح وليفربول، بترحيب الثنائي الأخير بالعرض الجديد لـ«العميد».

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2025، حيث أشار الكولومبي رامي عباس وكيل اللاعب لعدم رحيل اللاعب بعد تجديد عقده بموسم واحد فقط.

ووفقًا لشبكة «ريليفو» الإسبانية، فإن تفصيلة صغيرة قد تنهي مسيرة صلاح مع ليفربول، حيث أن الاتحاد سيعرض عليه أن يكون صاحب أعلى أجر في دوري روشن السعودي بشكل خاص وكرة القدم بشكل عام، متفوقًا على كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 200 مليون يورو سنويًا مع النصر.

وأشار التقرير إلى أن الملك المصري محمد صلاح يريد الرحيل بعد العقد القياسي الذي جهزه الاتحاد، إضافة للمعتقدات الدينية القوية للاعب، والتي تُعد عاملًا مهمًا للغاية في قراره.

وأوضحت الشبكة أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول لا يريد أن يخسر أفضل لاعبيه في ظل سعيه أساسًا على تعزيز الفريق بتدعيم خط الوسط.

وذكر التقرير أن السعودية تريد توجيه ضربة قوية بنهاية هذا العام، بالفوز بكأس العالم للأندية، والتي يُشارك فيها الاتحاد بصفته بطلًا لبطولة دوري روشن السعودي الموسم الماضي.

ووفقًا للتقارير، فإن رئيس شركة الاتحاد لكرة القدم أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، قد ارتكزا في اجتماعهما الذي عقد أمس الأربعاء مع ممثلي اللاعب القانونيين والماليين على تقديم عرض مالي أكبر مما يحصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 166 مليون يورو مع النصر السعودي، كما تحدث المفاوض الاتحادي على مشاركة اللاعب المرتقبة في كأس العالم للأندية، إضافة لتكوين قوة هجومية كبيرة بتواجد الفرنسي كريم بنزيما وتكوين ثنائية قد تكون الأهم في العالم خلال الفترة المقبلة.