محمد صلاح يسجل هدفًا في شباك وست هام ويحقق عدة أرقام قياسية.. فيديو

تقدم النجم المصري محمد صلاح، بهدف لفريقه ليفربول في شباك وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويلعب ليفربول ضد وست هام يونايتد، على ملعب “أنفيلد رود”، في الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الأول في المباراة لفريقه ليفربول، بالدقيقة 16 من ركلة جزاء تحصل عليها، بعد عركلته من المدافع المغربي نايف أكرد.

وحافظ محمد صلاح على سلسلته المميزة من التسجيل أو الصناعة ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث وصل للمباراة 12 تواليًا التي يسجل خلالها أو يصنع هدفًا على الأقل، بالمسابقة.

وتُعد تلك المرة الرابعة التي ينجح خلالها لاعب في الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، في المساهمة بهدف على الأقل لمدة 12 مباراة متتالية في المسابقة، بعد ستان كوليمور في عام 1995، وجيمي فاردي مع ليستر سيتي بين أغسطس وديسمبر 2015، ومحمد صلاح نفسه بين أغسطس وديسمبر 2021، حيث ساهم الثنائي في التسجيل بـ 15 مباراة متتالية.

وبات محمد أول لاعب يساهم في تسجيل هدف على الأقل في 12 مباراة متتالية، مرتين، خلال بطولة الدوري الإنجليزي بريميرليج.

كما أصبح الملك المصري أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف بمباريات ليفربول ضد وست هام، برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع جون توشاك لاعب الفريق السابق.

صلاح أيضًا أصبح خامس لاعب فقط يسجل أو يصنع هدفًا على الأقل في أول 6 جولات لفريقه ببطولة الدوري الإنجليزي، بعد ديفيد بيكهام، تييري هنري، سيرجيو أجويرو، وإيرلينج هالاند (الموسم الماضي).

وختامًا، تمكن صلاح من المساهمة في إحراز هدف على الأقل في أخر 12 مباراة له مع الفريق على ملعب أنفيلد، في بطولة الدوري الإنجليزي.