محمد صلاح يعلق على تتويجه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

منح نادي ليفربول الإنجليزي، لاعبه المصري محمد صلاح ، جائزة أفضل لاعب في أنفيلد خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد المستوى المميز الذي قدمه بالفترة الماضية.

و قال محمد صلاح، قائد منتخب مصر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي :” إنه شعور جيد أن تساعد الفريق على الفوز، بشكل عام، نحن سعداء بالنتائج التي حققناها هذا الشهر”.

وتابع: ” إنها بداية جيدة جدًا، لقد بدأنا بشكل رائع وليس أنا فقط، كل جائزة تفوز بها من تصويت المشجعين، تشعر بالحب من خلالها والدعم الذي يقدمونه لك، إنه شيء أنا سعيد به للغاية، كفريق نقوم بعمل جيد ونحاول الفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وشدد: “نريد مواصلة القتال للفوز بكل شيء هذا الموسم، إذا كنت تعاني، فأنت بحاج إلى مواصلة القتال للحصول على الزخم والإيقاع، ولكن عندما تبدأ المباريات، رؤيتك تكون أفضل، وهذا يجعل كل شيء أسهل خلال الموسم”.

وشارك الفرعون المصري بقميص ليفربول خلال شهر سبتمبر في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي؛ حيث سجل هدفًا في الفوز على أستون فيلا بثلاثية وصنع هدفين في الفوز على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف كما سجل هدفًا في الفوز بثلاثية على وست هام.