محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل الريدز لمواجهة تشيلسي في قمة مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج»، بقيادة النجم المصري محمد صلاح.

ويقود محمد صلاح هجوم ليفربول ضد تشيلسي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ضد تشيلسي في قمة مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

ويتطلع فريق ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، لتقديم موسم مميز، بعدما تراجع نتائج ومستوى الفريق في الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المركز الخامس في البريميرليج، وفشل في حصد مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أما فريق تشيلسي بقيادة مديره الفني الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، يسعى لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها البلوز في الموسم الماضي، حيث احتل تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفشل في التأهل إلى أيًا من البطولات الأوروبية خلال الموسم الجديد.

تُقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، وذلك اليوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2023.

تنطلق مباراة مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول ضد تشيلسي بقيادة محمد صلاح على النحو التالي:

حراسة المرمى: إليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: ماك إليستر، سوبوبلاي، كودي جاكبو.

خط الهجوم: لويس دياز، دييجو جوتا، محمد صلاح.

تشكيل تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، أعلن الأرجنتيني ماورويسو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي عن تشكيل البلوز لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل تشيلسي للقاء ليفربول كما يلي:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز

خط الدفاع: ليفي كولويل، تياجو سيلفا، أكسيل ديساسي.

وسط الملعب: بن تشيلويل، كارني تشوكويميكا، إينزو فرنانديز، كونور كالاجير، رييس جيمس.

الهجوم: نيكولاس جاكسون، رحيم سترلينج.