محمد صلاح يكشف سر خطير وراء تسديده لركلات الجزاء مع ليفربول

أفصح النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول، عن سبب تواجده على رأس قائمة المسددين لركلات الجزاء بالريدز، مشيرًا إلى أن المنافسة مع هاري كين نجم توتنهام، ساهمت في تكليفه بهذه المهمة.

ونقل موقع “ليفربول إيكو” تصريحات محمد صلاح الذي قال، فيها: “عندما جئت إلى ليفربول، لم أكن المسدد الأول أو الثاني أو الثالث أو حتى الرابع لركلات الجزاء، وفي مباراة هدرسفيلد تاون عام 2018، احتسبت لنا ركلة جزاء، وهاري كين كان وقتها في رصيده 21 أو 22 هدفًا، والفارق بيني وبينه هدف واحد”.

وأوضح: “كان جيمس ميلنر المسدد الأول لركلات الجزاء مع ليفربول، طلبت منه بلطف تسديد هذه الركلة، وقلت له إنني بحاجة إلى التسجيل، وكان ليفربول متقدماً بفارق هدفين، ووافق ميلنر، وسجلتها وتساويت مع هاري كين في عدد الأهداف”.

وأشار: “بعد ذلك جاء ميلنر وسمح لي أن أكون المسدد الأول في ليفربول لركلات الجزاء، رغم أنني أكره ركلات الجزاء ولا أحب هذا الشعور”.

وأختتم صلاح، قائلاً: “ميلنر قال لي إنني أسدد بشكل جيد، وعلي الاستمرار، ومنذ ذلك الحين تم تكليفي بهذه المهمة”.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة قوية أمام بورنموث عصر غدًا السبت في افتتاح لقاءات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تنطلق مباراة ليفربول أمام بورنموث في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 42 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات.