محمد عبدالمنعم يفسر احتفاله الغريب في مباراة الأهلي ومازيمبي

فسر محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتفاله الغريب بالهدف الذي هز به شباك مازيمبي الكونغولي بالمباراة التي جرت مساء أمس الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب محمد عبد المنعم على حسابه الشخصي عبر منصة ” إنستجرام”، قائلا: “أولا، الحمد لله على مكسب امبارح، ويا رب تكمل على خير، ونسعد أعظم جمهور في الكون، ثانيا الصورة اللي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد الماتش، وفسروها بشكل غلط أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن، وشعرت إنه حصل جلط للجلد وفيه دم بينزف وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت لم أتوجه بتصرفي ده ناحية أي أحد في الاستاد”.

وأكمل :” على فكرة الدكتور أحمد جاب الله شاهد على كل اللي أنا بقوله، وعملت إشاعة عليها بعد المباراة وكمان الكابتن خالد بيبو على علم بالأشعة، يا ريت الناس تتقي ربنا، أنا راجل متربي وما ينفعش أعمل غلط بالشكل ده. “.

وحقق الأهلي الفوز على مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي و17 في تاريخه.

واستضاف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل محمد عبد المنعم، الهدف الأول لحامل لقب دوري الأبطال في الدقيقة 68، ثم أضاف المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، ثاني الأهداف في الدقيقة 83، واختتم أكرم توفيق لهدف ثالث خلال الدقيقة 90+12.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 

بينما تأهل الترجي التونسي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 مايو المقبل، في رادس، بينما ستكون مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على ستاد القاهرة الدولي.