مدافع برشلونة يقترب من بايرن ميونيخ في صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن رغبة نادي بايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني رونالد أراوخو نجم نادي برشلونة في الفترة المقبلة.

ويأمل نادي بايرن ميونيخ في التوقيع مع مدافع البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم، بطلب من المدرب توماس توخيل.

ووفقًا لما ذكره الصحفي المقرب من نادي بايرن ميونخ، فلوريان بيلتنبرج فإن البافاري مهتم بالتوقيع مع اللاعب رونالد أراوخو الذي لديه عقد مع برشلونة حتى 2026.

وأضاف فلوريان أن البايرن مهتم بشدة بالتوقيع مع الثلاثي رافائيل فاران من مانشستر يونايتد، وتومياسو لاعب آرسنال، بالإضافة إلى رونالد أراوخو ولكن الأخير يعد الهدف الأساسي.

ويعتبر الأوروجواياني واحدًا من الركائز الأساسة لفريق برشلونة بقيادة تشافي، والقائد الثالث للنادي الكتالوني لذا لن يكون سهلًا التخلي عنه، خاصة وأن لديه عقد ممتد لـ 3 سنوات قادمة.

ويستعد نادي بايرن ميونيخ للمواجهة المرتقبة أمام نادي كوبنهاجن في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق مباراة البايرن أمام كوبنهاجن غدًا الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.