مدرب الخليج السعودي يحسم الجدل حول رحيل محمد شريف في الشتاء

حسم المدير الفني لنادي الخليج السعودي بيدرو إيمانويل الجدل المثار حول إمكانية رحيل اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وانتقل محمد شريف إلى صفوف الخليج في الصيف الماضي قادمًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة لمدة موسمين.

وقال بيدرو إيمانويل في تصريحات متلفزة ” لديه معرفة سابقة بـ محمد شريف وليس هذا الموسم فقط ، بل أتابعه منذ سنتين أو ثلاثة، واخترناه الموسم الماضي لكي ينضم لصفوف الخليج ويكون اختيارنا الأول”.

وأضاف ” لم يكن هناك في وقت سابق من أجل ضمه من الأهلي حيث لم يكن قد فتح الباب لمغادرة اللاعب، هذه فرصة جيدة، هو لاعب دولي”.

وشدد” ، بانضمامه لنادي الخليج جاء لدوري قوي مليء بالمنافسة القوية وهذه خطوة في مسيرته الكروية”.

وأفاد ” سعيد بالطبع بانضمام محمد شريف لفريقي حيث لديه الإمكانيات والخصائص التي نحتاجها، يأتي من دولة عربية مثل مصر والتوافق مع الأجواء لم يأخذ وقتًا لأنها مدينة عربية

وعن موافقته على انتقاله للزمالك، أجاب ” ي الوقت الحالي لا يمكن أن نتحدث عن افتراضيات، نحن في مرحلة مهمة في الموسم، الدوري صعب جدًا وكل المنافسين أقوياء”.

وأوضح ” محمد شريف نعرف أنه سيعطينا أكثر، ونثق في إمكانياته، والفريق في هذه اللحظة يحتاج إلى الأفضل من شريف وهو يعمل في ذلك الاتجاه”.