مدرب النصر السعودي يمدح في رونالدو بعد الفوز على الاتفاق

اشاد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لـ النصر السعودي بالمستوى الذي يظهر به كريستيانو رونالدو مهاجم العالمي بعد الفوز على الاتفاق في دوري روشن.

وقال كاسترو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء ” “النصر لا يختلف عن الفرق الأخرى التي لعب بها رونالدو، وهو نموذج عالمي ولو سجل هدف آخر سيصبح أكثر من سجل في عام 2023 وهذا أمر مميز ومثير للاعب بهذا العمر”.

وشدد كاسترو في تصريحاته” قوة الجسد يآخذهآ الانسان من القوة الذهنية لديه، لذلك تجهيز اللاعب ذهنياً وبدنياً أمر مهم حتى ينتج لك في الملعب.”.

وأوضح مدرب النصر الاحتكاكات أمر مهم في كرة القدم، ومن يجري ويفوز في أكثر احتكاكات هو من ينتصر باللقاء، ونحن كمدربين لدينا فلسفة خاصة”.

وأنهى حديثه” الأمر جميًعا يبقى مدروسًا في حال اذا بنينا من الخلف سنخلق مساحات في الخصم.، وهذا ما نعمله بفريقنا حالياً، ونعلم أن هذه في بعض الأحيان تعتبر مغامرة”.

ونجح النصر فوزًا كبيرًا على منافسه الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف،، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة دوري روشن السعودي.

واستطاع كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 73 ليتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

1/ كريستيانو رونالدو (النصر): 17 هدفًا.

2/ ألكسندر ميتروفيتش (الهلال): 16 هدفًا.

3/ جورج كيفين نكودو (ضمك): 14 هدفًا.

4/ فراس البريكان (الأهلي): 11 هدفًا.

5/ أنديرسون تاليسكا (النصر): 10 أهداف.

6/ سالم الدوسري (الهلال)، بيرنارد مينساه (الطائي)، مالكوم (الهلال)، كريم بنزيما (الاتحاد): 9 أهداف.

7/ عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد)، أوديون ايجالو (الوحدة)، مراد باتنا (الفتح)، سيرجيو ميلينكوفيتش سافيتش (الهلال): 8 أهداف.