مدرب الهلال يوجه رسالة لـ كوليبالي عقب الوداع الأفريقي

وجه البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، رسالة للدولي السنغالي كاليدو كوليبالي بعد خروج أسود التيارنجا من بطولة كأس أمم أفريقيا، على يد كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي العاصمي، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي سناب:” عد إلينا في الهلال، تعال للهلال هذا المهم، الاجازة في وقت لاحق ياكوليبالي، لديك عدة ايام راحة ولازم تتمرن في ايام الراحة ياكوليبالي”.

وأعلن نادي الهلال السعودي ، أمس الأربعاء، رسميا، موعد انضمام لاعبيه الدوليين لتدريبات الزعيم، بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلدانهم.

وأوضحت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، إن النادي العاصمي، حدد يوم الاثنين المقبل، موعدا لانضمام لاعبيه الدوليين للمران الجماعي للموج الأزرق.

وبحسب الصحيفة فقد استأنف فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، عصر اليوم الأربعاء تدريباته بعد راحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، أول أمس الثلاثاء، بقرار من المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

واشتمل المران الجماعي للزعيم، على تدريبات بدنية ولياقية ثم تطبيقات تكتيكية قبل أن يختتم بمناورة فنية، علما أن أزرق الرياض، سيواصل عصر يوم غد الخميس تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة مضيفه الغرافة القطري يوم السبت المقبل.

ويلتقي الزعيم، مع  نظيره الغرافة القطري، في الرابعة والنصف من مساء السبت المقبل، الموافق 3 فبراير، استعدادا لاستئناف الدوري السعودي.

أقرأ أيضًا.. تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الاسباني.. غياب جواو فيليكس

وتعد مباراة الغرافة القطري، هى ثالث وديات الموج الأزرق، بعد اكتساح الأهلي البحريني بسداسية وإنتر ميامي الأمريكي برباعية.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال السعودي، ضد جاره العاصمي، يوم 8 فبراير المقبل، في بطولة كأس موسم الرياض.