مدرب باكستان : الفوارق كبيرة لصالح منتخب السعودية

اعترف ستيفين قسطنطين، المدير الفني لمنتخب باكستان، أن الفوارق كبيرة لصالح المنتخب السعودي، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بينهما.

ويستضيف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم،  نظيره الباكستاني، مساء غدٍ الخميس في ملعب الفتح الجديد بالإحساء، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027.

ونقلت صحيفة “المواطن” السعودية، تصريحات ستيفين قسطنطين، المدير الفني لمنتخب باكستان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، التي قال فيها :” الفوارق كبيرة لصالح منتخب السعودية ، لوكننا نسعى لترك أثر إيجابي في مشوارنا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.”.

وواصل:” المنتخب السعودي مُتمرس للغاية، ولديه من الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات في تصفيات المونديال.”.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، رفقة منتخبات الأردن، باكستان، طاجكستان.

ويمتلك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سجلا خاليًا من الخسائر في المباريات الافتتاحية، وذلك قبل مواجهة باكستان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027.

وشارك المنتخب السعودي، للمرة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الأرجنتين عام 1978، وكانت محصلته الإجمالية التأهل إلى المحفل المونديالي ست مرات منذ ذلك الحين، من أصل 12 مشاركة في التصفيات الآسيوية. ولم يعرف طعم الخسارة في أولى مبارياته في التصفيات.