مدرب ريال مدريد السابق يعلن سبب تراجع مستوي بنزيما مع اتحاد جدة

كشف بابلو فرانكو، المدرب العام السابق لنادي ريال مدريد، عن السبب وراء تراجع مستوي  النجم الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي.

وقال بابلو فرانكو، المدرب العام السابق لنادي ريال مدريد في تصريحات لصحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، الآتي:”يمكن أن يكون هناك العديد من العوامل المختلفة وليس من الممكن معرفة ذلك إلا إذا كنت هناك يوميًا”.

وواصل:” إنه دوري مختلف تمامًا، فريق ذو أسلوب لعب ولاعبين مختلفين تمامًا في تلك الحالات، يكون التكيف هو السبب وراء ذلك في أغلب الأحيان، بنزيما كان أفضل مهاجم في العالم يلعب لريال مدريد لكن يجب أن تتذكر أنه في البداية أنه خاض العديد من المباريات على مقاعد البدلاء وأداؤه لم يكن جيدًا”.

وأكمل:” بمجرد أن اعتاد على ريال مدريد، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم وحافظ على ذلك لسنوات، والسبب الآخر يمكن أن يكون العمر. من الطبيعي أن يكون أدائك أقل عندما تكبر، وتواجه المزيد من الإصابات وتجد صعوبة أكبر في التعافي من مباراة لأخرى”.

وتم استبعاد كريم بنزيما من قائمة مباراة الاتحاد ضد الطائي قبل تأجيلها، وذلك بسبب غيابه عن تدريبات العميد قبل المواجهة، ثم غادر مدينة جدة بسبب ظروف خاصة، الأمر الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الأخيرة لفريق الاتحاد، ولذلك تم منحه إجازة لمدة 3 أيام.

وتعرض المهاجم الفرنسي لهجوم كبير من جانب جماهير العميد، الأمر الذي أدى إلى قيام اللاعب بغلق حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.