مدرب مازيمبي: فرصنا متساوية مع الأهلي .. وعلينا الهدوء

علق السنغالي لامين ندياي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مازيمبي الكونغولي، على تعادل فريقه أمام الأهلي في المواجهة التي جرت مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.

وتجنب النادي الأهلي مرارة الهزيمة أمام مازيمبي الكونغولي، على ملعبه، الذي شهد انتصاره على جميع منافسيه من الفرق المصرية منذ أن تم افتتاحه عام 2012.

وقال السنغالي لامين ندياي، مدر بنادي مازيمبي، عقب المباراة :” من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نلعب المباراة التي كنا نريدها، لقد واجهنا فريقًا فاز بـ11 لقبًا لـ دوري أبطال إفريقيا، هناك بعض الغيابات لكلا الفريقين، ولكن في مواجهة الإياب الأمر قد يختلف مع عودة الجميع”.

وأضاف: “بالنسبة لي، تبقى الفرص متساوية قبل مواجهة القاهرة، الأهلي بدأ المباراة بشكل أفضل من مازيمبي، ولكن فريقنا يمتلك لاعبًا واحدًا فقط وصل إلى نصف النهائي من قبل، ومنافسنا لديه العديد من اللاعبين الذين فعلوا ذلك خلال السنوات القليلة الماضية”.

أقرأ أيضًا.. حقيقة ظهور كريستيانو رونالدو ملتحيًا.. صورة

واختتم: “علينا أن نبقى هادئين، يوم الجمعة المقبل سيتحدد الفريق الذي يتأهل إلى النهائي، علينا أن نتحلى بالصبر، لأنه لا يوجد فريق لا يقهر، حتى لو كان الأهلي، على جمهور مازيمبي ألا يقلق، سنقاتل للوصول إلى النهائي”.

ويحتاج النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، إلى الفوز بأي نتيجة، وفي حال التعادل السلبي، سيتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور النهائي الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.