مدرب منتخب مصر يرد على تصريحات رونالدو ويكشف دور محمد صلاح

رد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على تصريحات مواطنه كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، بخصوص تطوير دوري روشن السعودي.

وقال فيتوريا خلال صريحات لصحيفة “أونزا موانزا” الفرنسي ردًا على تصريحات رونالدو: “هناك مجموعة من العوامل التي تجعل الدوري السعودي قوياً”.

وكان رونالدو قد صرح من قبل بأن الدوري السعودي سيصبح من أقوى 5 دوريات في العالم.

وأشار مدرب منتخب مصر إلى أن وجود لاعبين جيدين في 4 فرق قوية، ليس كافيًا، لتطوير الدوري السعودي كما قال رونالدو، ولكن يجب أن يتمتع كل فريق في روشن بتلك الامتيازات، إضافة إلى تطوير ملاعب التدريب للأندية وتخصيصها”.

اقرأ أيضا.. تصريحات محبطة من نجم منتخب المغرب قبل أمم أفريقيا

وواصل فيتوريا: “حال توافرت تلك الشروط، يمكن أن يصبح الدوري السعودي من بين الكبار، ولكن هناك شئ من الصعب أن يتغير أبدًا، وهو الطقس، لأن درجة الحرارة تكون 35 في بعض المباريات وهذا سيؤثر على مستوى اللاعبين”.

ووجه فيتوريا رسالة إلى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر قائلًا: “قائد الفراعنة هو الأفضل ولديه كل شئ، ويمتلك سلوك عالي وموقف احترافي داخل الملعب”.

واختتم مدرب منتخب مصر تصريحاته: “محمد صلاح قائد، ويتمتع بروح الفريق التي تبهرني، ويهتم بزملائه والمنتخب، هذا اللاعب لديه هدية، فهو مهم جدا للفراعنة، ووجوده يساهم بشكل كبير في التطوير، وأنا مرتاح جدا لوجوده”.