مدير تعاقدات الأهلي السابق يوجه رسالة هامة لمسؤولي الزمالك بشأن اختفاء عقد إمام عاشور

وجه هيثم عرابي، مدير لجنة التعاقدات الأسبق، بالنادي الأهلي، رسالة إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بعد تداول أنباء حول اختفاء عقد بيع إمام عاشور، لاعب الفريق السابق.

وتداولت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول اختفاء عقد بيع إمام عاشور لاعب الفريق السابق إلى ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكتب عرابي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “مساء الخير يا شباب… لو فعلًا تم اختفاء عقد بيع إمام عاشور لميتلاند من الزمالك وأن الفلوس لم تدخل خزينة النادي زي ما بيتقال فاللجنة الثلاثية الموجودة حاليًا كل اللي محتاجة تعمله أنها تجيب الإداري اللي ماسك السيستم بتاع الزمالك وفي حالة أن الراجل دا مش موجود أو مشي أو مش عارفين يستلمو السيستم منه”.

وأضاف: “يخاطبو الفيفا رسميًا بتغيير اسم المستخدم وكلمة السر ويدخلو على السيستم وكل اسئلتهم حيلاقو الإجابات عليها في المستندات المرفوعة على السيستم”.

وواصل: “أولًا إمام عاشور انتقال دولي يعني أوراق الانتقال تم رفعها على TMS وبيانات الانتقال بالتفصيل ومقابل الانتقال وطريقة ومواعيد السداد بتكون موجودة ومعاهم العقد الموقع”.

وأكمل: “النقطة الثانية من أول السنة دي الاتحاد الدولي استحدث منظومة اسمها FIFA Clearing House ودي دورها مراقبة التعاملات بين الأندية لضمان شفافية المعاملات المالية من خلال إلزام الأندية الشارية في الحالة دي «ميتلاند»، أنه يبعت إثبات أنه بعت الفلوس برقم الحساب الباعت منه لرقم الحساب للمتلقي «الزمالك» کل دا موجود على السيستم”.

وأختتم: “الحل بسيط يا جماعة.. مسؤول الـTMS في نادي الزمالك ينزل المستندات من على السيستم وحيكون متسجل فيه رقم الحساب اللي تم التحويل ليه”.