مرتضى منصور يتوعد الأهلي بقرار ناري بعد ضم أحمد قندوسي

في أول رد فعل من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، توعد الأهلي بفضح صفقات “كيد النساء” على حد وصفه بعد تعاقد الأحمر مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي.

وكان الأهلي أعلن تعاقده مع أحمد قندوسي، قادمًا من صفوف وفاق سطيف الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف.

مرتضى منصور يتوعد الأهلي بعد التعاقد مع أحمد قندوسي

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتوعد الأهلي بفضح صفقات “كيد النساء” خلال فيديو سيقوم بنشره بعد قليل.

وكتب منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد قليل المستشار مرتضي منصور يفضح صفقات كيد النساء حتى ولو كانت غسيل أموال”.

الأهلي يعلن ضم أحمد قندوسي رسميًا

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده بشكل رسمي مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري، ليكون رابع صفقات الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونجح الأهلي في خطف أحمد قندوسي من أنياب الزمالك بعدما ارتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قبل أن ينجح الأهلي في حسم الصفقة لصالحه في الساعات الأخيرة.

وكشف أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.