مرتضى منصور يحدد موعد رحيل فيريرا عن الزمالك.. مفاجأة مدوية

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الفريق.

وأكدت التقارير أن مانويل جيسوالدو فيريرا، بات على أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بفرمان من مرتضى منصور رئيس الزمالك.

فيريرا يرحل عن الزمالك بفرمان من مرتضى منصور

أشارت التقارير إلى أن مسؤولي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استقروا على الإطاحة بالبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة وذلك في حال استمرار النتائج السلبية للفارس الأبيض.

وشددت التقارير أن إدارة الزمالك استقرت بشكل نهائي على رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا في حال حدوث تعثر جديد للفريق في المباراتين القادمتين أمام بيراميدز والأهلي.

وأوضحت أن إدارة الزمالك، منحت المدرب البرتغالي فرصة لقيادة الفريق الأبيض خلال المباراتين القادمتين أمام نادي بيراميدز في كأس مصر والنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما ترغب إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور في رحيل فيريرا خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع سعر الدولار، الأمر الذي يٌصعب المهمة على مسؤولي القلعة البيضاء في توفير المقابل المادي الذي يتقاضاه المدرب البرتغالي.

حالة غضب من إدارة الزمالك تجاه فيريرا

سيطرت حالة من الغضب الشديد تسيطر على إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد تراجع الفريق خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز والابتعاد عن المنافسة بنسبة ضئيلة على بطولة الدوري الممتاز.

كما شنت قناة الزمالك هجومًا قويًا ضد فيريرا بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض الأمر الذي اعتقدته الجماهير البيضاء محاولة للإطاحة بالمدرب البرتغالي من جانب مجلس الإدارة من خلال الهجومي الإعلامي ضده.