مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية ويعلن عودة فيريرا لـ الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن تعيين البرتغالي جيسوالدو فيريرا في منصب المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد وجه الشكر للبرتعالي جيسوالدو فيريرا من تدريب الفريق عقب تراجع النتائج، وقرر تعيين أسامة نبيه خلفًا له في تدريب الفريق.

مرتضى منصور يعلن تعيين فيريرا بمنصب جديد في الزمالك

وقال رئيس الزمالك في تصريحات متلفزة لقناة ناديه أنه تم تعيين فيريرا مستشارًا لمجلس الإدارة بعد الاتفاق مع المجلس، وذلك للاستفادة من خبراته في قطاع الكرة بالكامل وسيتم استلام مهامه فورًا.

وأشار إلى أن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، تم تكليفه بالتواصل مع فيريرا وعرض الأمر عليه مشيرًا إلى أنه ينتظر قبوله لاستلام المهمة.

وأكد أنهم كانوا يجهزوا احتفالية لفيريرا لتكريمه على الفترة التي قضاها في النادي واحترامه للنادي واستقروا معه على تعيينه في هذا المنصب من أجل نقل خبراته للجميع لكونه أستاذ في كرة القدم.

الزمالك يعلن رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الشكر للبرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ورحيله عن تدريب.

يأتي قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تراجع نتائج الفريق، خاصة بعد الخسارة أمام غزل المحلة مساء اليوم في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن قراره المؤجل منذ يومين بخصوص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقرر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، توجيه الشكر للبرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا، المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وفي نفس الوقت قرر المجلس استمرار أمير مرتضى منصور مشرفًا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.