مسئول سابق في النصر السعودي يدافع عن حمدالله ويروي تفاصيل مثيرة بخصوص رحيله

دافع أحمد البريكي، المدير التنفيذي السابق في نادي النصر السعودي، عن عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد الحالي والعالمي سابقًا، كاشفًا كواليس رحيله.

وقال البريكي في تصريحات عبر برنامج “بودكاست على بياض”، أن النصر دخل في مفاوضات مع حمدالله أثناء إصابته، وحينها كانت أندية سعودية وإماراتية تريد استقطابه، إلا أنه اختار الانتقال إلى العالمي.

وتابع: “حمدالله كان ما يهمه هو فوز النصر، وعندما يخسر نبتعد عنه لأنه لا يحب الخسارة،
المغربي ليس ناكرًا للجميل ويُحب النادي، بعد أن حدثت أزمته مع الإدارة، تلقيت اتصالًا من شخصية هامة، وطلب مني إصلاح الأمر بين الطرفين”.

اقرأ أيضًا.. مانشيني يعزي سعود عبدالحميد ويتحدث عن صعوبات مواجهة طاجكستان في تصفيات كأس العالم

واستكمل: “حمدالله أبلغني أنه لم يحصل على رواتبه في آخر 3 أشهر، بجانب خصم 20% من راتبه نظير غيابه عن التدريبات التي كانت يوم وصوله بعد قضاء الإجازة ، طلبت منه الاعتذار للمدرب حتى يتخطى الأمر “.

وأضاف: “توجه حمدالله بالفعل إلى معسكر النصر، ولكن تفاجئت أنهم أخبروه بأنه إذا كان قدومه من أجل البريكي، فهم لا يرغبون في ذلك”.

واسترسل: “عقدت اجتماعًا مع إدارة النصر وحمدالله وتم الاتفاق على إعارته خارج السعودية، مقابل تنازله عن نصف حقوقه، واقترحت خروجه بشكل لطيف إلا أن أحد المسئولين رفض”.

جدير بالذكر أن حمدالله دخل في خلافات مع إدارة النصر، والتي أدت إلى فسخ عقد اللاعب، وانتقاله إلى نادي الاتحاد مطلع عام 2022