مسئول في اتحاد جدة يوجه طلبا مثيرا للجماهير بشأن جالاردو

وجه محمد طلعت اللامي، المشرف العام على الفئات السنية بنادي الاتحاد السعودي، طلبا خاصا لجماهير العميد، بشأن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، الذي تولى القيادة الفنية للنمور خلفا للبرتغالي نونو سانتو.

وقال محمد طلعت اللامي لصحيفة “عكاظ” السعودية أن نادي اتحاد جدة، يحتاج في الوقت الحالي للدعم المعنوي من قبل جماهيره، خصوصاً أن العميد تنتظره مشاركة عالمية في مونديال أندية العالم التي ستنطلق 12 ديسمبر في جدة”.

وواصل :” الجميع عليهم التكاتف من أجل دعم العميد، للظهور المشرف في البطولة العالمية، وتقديم المستوى الذي يعكس التطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية، وتحديداً على مستوى الدوري السعودي والنجوم العالميين المتواجدين في الأندية السعودية.”.

وأردف:” مارسليو جالاردو يعتبر ضالة النمور الفنية، ويحتاج للمزيد من الوقت من أجل تقديم الفريق الاتحادي كمنافس قوي على بطولات الموسم الحالي عالمياً وآسيوياً ومحلياً، وبمشيئة الله يحقق العميد آمال وتطلعات جماهيره، ولن تغيب شمس البطولات عن العميد.”.

وأضاف :” نونو سانتو لم يستطع في الموسم الحالي المحافظة على قوة الفريق الاتحادي وتقديمه بالصورة الفنية المميزة التي تقوده لتحقيق المزيد من البطولات، مما اضطر الإدارة الاتحادية الحالية لاتخاذ قرار إقالته والتعاقد مع المدرب الأرجنتيني جالاردو ويجب أن ندعمه”..