مستجدات مثيرة بشأن عقوبة إيقاف كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة الاستئناف والتظلمات تسلمت أمس جميع الأوراق الخاصة بملف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفصل بعد حفظ قرار القضاء الاداري بعدم شرعية اللجنة والذي كان مقدم من قبل إدارة القلعة الحمراء.

وأوضح شبانة، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف إم، أن قرار اللجنة سيصدر خلال الـ٤٨ ساعة القادمة، ما بين إما يوم غد الثلاثاء أو الأربعاء بعد الغد.

تطورات جديدة بشأن عقوبة إيقاف كهربا

وأشار شبانة، إلى أن اللجنة سيكون من حقها تثبيت عقوبة الوقف للاعب لـ١٢ مباراة أو تقليصها، أو الغاء العقوبة كاملة، مع العلم بأنه لا يوجد طعن على قرارات لجنة الاستئناف والتظلمات.

من جانبه، حقق الأهلي فوزًا هامًا على الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكلية الحربية، مساء أمس ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وأحرز هدفي الأهلي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 92، ليقتنص الأحمر بطاقة الصعود لربع نهائي كأس مصر.

يذكر، أن فريق إنبي ينتظر الفائز من مباراة الأهلي والمصري، لمواجهته في الدور نصف النهائي، على أن يلتقي المتأهل، في المباراة النهائية، بالفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز في “سيمي فاينال” بطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل الموافق الثالث من أغسطس 2023.