مصدر بالزمالك يكشف حقيقة ضم أحمد بلحاج و رئيس اسوان يرد

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن فتح مسؤولي الفارس الأبيض لباب المفاوضات مع المغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط المهاجم بنادي أسوان تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري.

واضاف المصدر أن الجهاز الفني أشاد بقدرات اللاعب في ظل المستويات التي يقدمها مع أسوان في الموسم الحالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث إن يرغب الزمالك في تدعيم مركز خط الوسط المهاجم بناء على طلب الجهاز الفني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلق الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، عن حقيقة تقديم نادي الزمالك عرض رسمي للحصول على خدمات المغربي أحمد بلحاج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

أكد الشافعي صالح “حتى هذه اللحظة لم يصل عرض رسمي من الزمالك للحصول على خدمات بلحاج، في الانتقالات الشتوية الجارية”.

وأضاف رئيس أسوان في تصريحاته: “في حالة وصول عرض رسمي من نادي الزمالك، يتم دعوة لجنة الكرة بأسوان والمدير الفني للفريق، من أجل الاجتماع لمعرفة رأيهم وموقفهم من رحيل اللاعب”.

وبسؤاله في حالة وصول عرض مناسب إلى نادي أسوان لرحيل بلحاج ما موقف النادي، ليرد قائلًا: “في حالة وصول عرض مناسب لبيع اللاعب، لم يعترض النادي على بيعه، لأنه ليس هناك نادي يقف على لاعب، بالإضافة إلى أن نجحنا في تدعيم الفريق بصفقات قوية”.

وقال رئيس نادي زهرة الجنوب، تصريحاته قائلًا: “أعلى عرض يصل من أي نادي للحصول على خدمات بلحاج، سيتم بيع اللاعب له”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “نجحنا في التعاقد مع صفقتين بالأمس من النادي الأهلي، وبشكر مجلس إدارة على الدعم، ونأمل أنه تكن بداية التعاون بيننا”.