مصير فوفانا النهائي من المشاركة مع النصر في الكلاسيكو أمام الأهلي

اقترب الفرنسي سيكو فوفانا،نجم وسط فريق النصر السعودي من اللحاق بالمواجهة المرتقبة أمام نادي الأهلي في إطار منافسات دوري روشن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” الرياضية” السعودية فإن فوفانا أبدى استعداده التام للعودة للمشاركة بشكل رسمي أمام الأهلي السعودي إلا أن الجهاز الفني سيتخذ قرارًا بشأنه اليوم.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي موقف فوفانا من المشاركة في لقاء الأهلي سواء ضمه أو تأجيل عودته إلى الجولة الثامنة.

وخاض فريق النصر مساء أمس الأربعاء المران الجماعي على ملعبه في الرياض، كانت استرجاعية فقط لمن خاضوا اللقاء الآسيوي أمام بيرسبوليس الإيراني.

وأدى المستبعدون من اللقاء وبينهم فوفانا، تدريبات متنوعة ومناورة أظهرتا جاهزية الإيفواري، بدنيًا، ومشاركته بفاعلية مع زملائه.

وتعرض النجم الفرنسي ذو الأصول الإيفوارية لآلام في منطقة الصفاق، بعد الجولة الثانية، أدت إلى غيابه عن باقي الجولات مع الفريق العالمي سواء في دوري روشن أو دوري أبطال أسيا.

وخاض اللاعب عددًا من الحصص التدريبية قبل مباراة بيرسبوليس وأبعد عنها لعدم اكتمال الجاهزية.

ويواجه النصر نظيره الأهلي غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “الأول بارك” ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري روشن.