معلق مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة منتخب إيطاليا ضد أوكرانيا في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات تصفيات أمم أوروبا يورو 2024، والقنوات الناقلة.

ويستضيف منتخب أوكرانيا نظيره المنتخب الإيطالي، اليوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا يورو 2024.

وستقام مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا، على ملعب باي أرينا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة حصدهم من 4 انتصارات وتعادل وهزيمتين، ويحتاج لحصد نقطة للتأهل، بينما يقع منتخب أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويخوض منتخب إيطاليا مباراة صعبة أمام أوكرانيا لحسم بطاقة التأهل إلى يورو 2024، حيث سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية على مقدونيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

معلق مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا في تصفيات يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا، في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024، للمعلق عصام الشوالي.