معلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وستقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الاتحاد السعودي، قد نجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد تخطي أوكلاند سيتي في مباراته الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي، نجح في تحقيق برونزية كأس العالم مرتين خلال 3 مشاركات سابقة.

معلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC 1HD.

وأسندت شبكة قنوات الرياضية السعودية، مهمة التعليق على أحداث المباراة بين الأهلي ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية، للمعلق الرياضي فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى، ومدحت شلبي على القناة الصوتية الثانية.