معلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة.

ويستضيف فريق الاتفاق نظيره اتحاد جدة، اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين 

وستقام مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، على ملعب عبد الله الدبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة حصدهم من 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم، فيما يقع الاتفاق في المركز السابع برصيد 22 نقطة ، جمعهم من 6 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم.

ويخوض فريق اتحاد جدة مباراته أمام الاتفاق تحت القيادة الأولى للمدرب الجديد جاياردو، حيث سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك قبل فترة التوقف الدولي.

بينما يلعب الاتفاق المباراة، بحثًا عن تحقيق الانتصار خاصة بعد التعادل سلبيًا في الجولة الماضية مع نظيره الفيحاء

معلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية على قناة SSC EXTRA 1 HD / SD.

وأسندت شبكة قنوات الرياضية السعودية، مهمة التعليق على مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في دوري روشن، لكل من رؤوف خليف، فارس عوض، وعبد الإله العمري.