معلق مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، والقنوات الناقلة.

ويلعب فريق الاتحاد ضد القوة الجوية، خلال الساعات القادمة من اليوم الاثنين، في لقاء يسعى فيه لحجز بطاقة التأهل من مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويحل فريق الاتحاد السعودي ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره القوة الجوية العراقي، اليوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية، على ملعب فرانسو حريري، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع  الاتحاد السعودي في صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط حصدهم من 3 انتصارات، فيما يقع القوة الجوية في الوصافة برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة

معلق مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في بطولة دوري أبطال آسيا، عبر قناة الرياضية السعودية بتعليق فارس عوض، على الصوتية الأولى، وعبدالله الغامدي، على الصوتية الثانية.

كما سيتم نقل أحداث اللقاء المرتقب بين الفريق السعودي ونظيره العراقي، عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports AFC HD، بتعليق عصام الشوالي.