معلق مباراة الاتحاد ضد سباهان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الاتحاد ضد سباهان، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

ويستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره سباهان، اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان، على ملعب الملك عبد العزيز، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 12 نقطة، حصدهم من 4 انتصارات وهزيمة، فيما يقع سباهان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ويخوض فريق الاتحاد السعودي مباراته أمام سباهان، بدون ضغوط خاصة أنه حسم تأهله من دور المجموعات، كما يخوضها بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المواجهة السابقة ببطولة الدوري على الخليج برباعية مقابل هدفين.

معلق مباراة الاتحاد ضد سباهان والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان في بطولة دوري أبطال آسيا، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، وقناة beIN sport  AFC 2، والكأس القطرية 9.

وأسندت شبكة قنوات الرياضية السعودية مهمة التعليق على مباراة الاتحاد ضد سباهان، لـ فهد العتيبي وسعد يحيى، فيما يعلق عبر قناة بي إن سبورت، عامر الخوذيري، وعلى قناة الكأس يعلق خليل البلوشي.