معلق مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة النصر ضد الخليج، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-2024، والقنوات الناقلة.

ويلعب فريق النصر ضد الخليج، خلال الساعات القادمة من اليوم السبت، في لقاء يسعى فيه العالمي لمواصلة نتائجه الإيجابية ومطاردة الهلال على صدارة الدوري.

ويحل فريق الخليج السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد شريف ضيفًا على حساب النصر، اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة النصر ضد الخليج على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات وهزيمتين وتعادل وحيد، بينما يقع الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

معلق مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي والقناة الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة النصر ضد الخليج في بطولة دوري روشن السعودي، عبر قناة SSC Sports ، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

وأسندت شبكة قنوات الرياضية السعودية، مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر ضد الخليج، للمعلق عبد العزيز اليسر  على الصوتية الأولى، وعلى الثانية يتواجد المعلق عيسى الحربين.