معلق مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

ويستضيف فريق إيفرتون نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، على ملعب جوديسون بارك، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، حصدهم من 10 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم، فيما يقع إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد برصيد 16 نقطة.

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراته أمام نظيره إيفرتون، بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2023، على حساب فلومينينسي البرازيلي، بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة beine sports HD1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، مهمة التعليق على أحداث المباراة بين مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي للمعلق الرياضي حفيظ دراجي.