معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره توتنهام، اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، حصدهم من 9 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

بينما يقع فريق توتنهام في المركز السادس برصيد 26 نقطة حصدهم من 8 انتصارات وتعادلين و3هزائم.

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراته أمام توتنهام، بعد الفوز الذي حققه في مباراته الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج بثلاثية مقابل هدفين.

كما يخوض توتنهام المباراة بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية من بطولة البريميرليج أمام نظيره أستون فيلا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في البريميرليج للمعلق حفيظ الدراجي.