معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت الموافق 13 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد، على ملعب الأخير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض مانشستر سيتي المواجهة النارية المرتقبة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في مباراته أمام هدرسفيلد، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما يلعب نيوكاسل يونايتد مباراته أمام السيتيزن، بعد الفوز على سندرلاند بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على أحداث المباراة بين مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي للمعلق الرياضي خليل البلوشي.