معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

ويستضيف فريق جالطة سراي التركي نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد و3 هزائم، فيما يقع جالطة سراي في المركز الثالث بـ4 نقاط.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز  الذي حققه في المواجهة السابقة ببطولة الدوري الإنجليزي على حساب إيفرتون بثلاثية نظيفة.

ورغم الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد في مباراته الماضية الذي سيرفع من معنوياته ولكن موقفه صعب في مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث لا يوجد أمامه سوى تحقيق الانتصار من أجل تجديد حظوظه في التأهل إلى ثمن النهائي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت تحديدًا على قناة beIN Sports HD 2.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي للمعلق الرياضي خليل البلوشي.