معلومات مثيرة عن أنتوني تايلور حكم مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

أُسدل الستار عن حكم مباراة الأهلي ضد فريق سياتل الأمريكي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، والذي سيقام يوم السبت المقبل، 4 فبراير.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إسناد مباراة الأهلي ضد فريق سياتل الأمريكي إلى الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

كشف الفيفا عن طاقم تحكيم المباراة بين الأهلي ضد فريق سياتل الأمريكي بقيادة ‏أنتوني تايلور ويعاونه الثنائي الإنجليزي جاري بيسويك وآدم نون، والفرنسي نينج ماجستر سيكون حكما رابعًا.

ويضم الطاقم أيضا الإيطالي ماسيميليانو إيراتي لتقنية الفيديو ويساعده جيروم بريسارد، بالإضافة إلى المغربي رضوان جيد ومواطنه مقران جوراي.

من هو أنتوني تايلور ؟

هو حكم إنجليزي الجنسية، بالنظر إلى مسيرته فإننا سنجد أنه أدار 668 مباراة في مختلف الدرجات، أشهر خلالهم 2285 بطاقة صفراء بمعدل 3 بطاقات في المباراة تقريبًا، بينما منح اللاعبين 121 بطاقة حمراء.

أما بالنظر إلى الموسم الحالي، فإن أنتوني تايلور أدار 22 مباراة في البطولات المختلفة، أشهر خلالهم 89 بطاقة صفراء، و 3 بطاقات حمراء، وهو معدل مقبول للغاية في إشهار البطاقات.

ويُعد أنتوني تايلور واحد من أبرز الحكم في الدوري الإنجليزي بشكل خاص أو في البطولات الأوروبية بشكل عام، بسبب هدوءه في إدارة المباريات وقدرته على السيطرة عليها بلا مشاكل أو مشادات قوية.