مفاجأة.. بن شرقي يعود إلى الدوري المصري براتب خرافي

كشفت تقارير إماراتية في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك السابق من العودة إلى الدوري المصري.

ورحل النجم المغربي أشرف بن شرقي عن جدران الجزيرة الإماراتي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وارتبط بن شرقي في الأيام الماضية بالانتقال إلى أحد ناديي الأهلي أو بيراميدز في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل تعزيز صفوفهما في الموسم القادم.

وقالب صحيفة الخليج الإماراتية ” نادي بيراميدز اقترب من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، بعد رحيله عن الجزيرة الإماراتي”.

وتابعت “بن شرقي قريب من النادي السماوي براتب سنوي يصل إلى مليوني دولار”.

وأشارت إلى أن عدم هناك منافسة من الأهلي والزمالك لضم نجم الفارس الأبيض السابق، خاصة بعد تعاقد الأحمر مع المغربي رضا سليم من صفوف الجيش الملكي.

وتعاقد الأهلي مؤخرًا مع اللاعب رضا سليم نجم الجيش الملكي في ثاني صفقات القلعة الحمراء بعد الحصول على خدمات إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي.

وكان بيراميدز قد تعاقد مؤخرًا مع لثنائي يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك إلى جانب هداف البطولة الكونفدرالية الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم يانج أفريكانز التنزاني.

ونجح نادي بيراميدز في تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى فتحي الذي كان معاراً من صفوف التعاون السعودي.

وحظى بن شرقي بفرصة اللعب بالدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك خلال موسم 2019 حتي يونيو 2022، ونجح معه في الحصول على 4 ألقاب هي الدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي والسوبر المصري.