مفاجأة سارة لـ النصر قبل مواجهة الشباب في كأس الحرمين

تلقى الجهاز الفني بنادي النصر بقيادة لويس كاسترو مفاجأة سارة خلال الساعات الماضية قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الشباب في كأس الحرمين الشريفين.

ويواجه النصر نظيره الشباب اليوم الأثنين الموافق 11 ديسمبر المقبل في إطار منافسات دور ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في التاسعة مساءً.

وبحسب ما ذكره الإعلامي علي العنزي عن دخول البرتغالي أوتافيو معسكر النصر استعداداً لمباراة الشباب المقرر إقامتها مساء اليوم الأثنين وذلك بعد استبعاده بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ولم يتحدد موقف البرتغالي من دخوله في تشكيلة النصر الأساسية أمام الشباب حيث سيكون الأقرب هو تواجده على دكة البدلاء للاستعانة به حسب سير المباراة.

وشددت صحيفة “الرياضية” السعودية فإن اللاعب شعر بآلام في العضلة الضامة أمس، واضطر المدرب لويس كاسترو لتحويله إلى عيادة طبية من أجل الخضوع لبرنامج علاجي.

ورجحت الصحيفة السعودية مشاركة سامي النجعي بجوار الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في خط الوسط أمام الشباب بدلاً من أوتافيو بعد إصابته.

وانضم أوتافيو إلى النصر في انتقالات الصيف الماضي قادماً من بورتو، وقد خاص البرتغالي 21 مباراة بقميص الأصفر بكافة المسابقات وسجل 4 أهداف