مفاجأة سعيدة..اتحاد جدة يضمن نقاط مباراة سباهان رغم الانسحاب

زف تقرير إعلامي سعودي، مفاجأة سعيدة لأنصار وعشاق الاتحاد السعودي، بعدما رفض خوض مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

وأعلن الإعلامي الرياضي السعودي، عبد العزيز البكر، في تصريحات إعلامية، أن مغادرة نادي اتحاد جدة السعودي،  لملعب نقش جهان كانت نظامية، وفقًا للأنظمة ولوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح عبدالعزيز البكر، إن نادي الاتحاد السعودي، اتخذ جميع الخطوات النظامية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وطبقًا لذلك، فإن العميد يمتلك فرصة كبيرة للحصول على نقاط مباراة سباهان الإيراني، رغم عدم خوض المباراة، مستفيدًا من مخالفة نادي سباهان الإيراني، بوضع شعارات غير رياضية.

ورفض اتحاد جدة السعودي، خوض مباراته ضد سباهان أصفهان الإيراني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا، والتي كان مقررا لها في السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بسبب عدم إزالة المجسمات والتماثيل السياسية والصور الموجودة في أرض الملعب، وهى ترمز لشخصية سياسية إيرانية.

ويحتل العميد، وصافة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن القوة الجوية العراقي، المتصدر بـ4 نقاط من مباراتين.

على جانب آخر، يتواجد نادي سباهان أصفهان الإيراني في المركز الثالث بنقطة واحدة.